كيف يؤثر الترند على حياتك كرائد أعمال .

December 13, 2023

(image)

كم من مرة بدأت مشروع في التجارة الالكترونية، ثم بعدها سمعت بأن مجال التداول مربح، ووقفت كل شيء ،وجمعت كل رأس مالك واستثمرته في التداول، بعد أن خسرت رأس مالك، سمعت مجددا بالتسويق بالعمولة، وقررت أن تبدأ فيه من جديد ، جربت Dropshipping ، بدأت مجال Risking ولم تكمل ،  بعدها خرجت موجة البيتكوين والعملات الرقمية، فقلت في نفسك هذه هي الفرصة وعلي أن أستغلها،  هذه المرة سوف أحقق نجاحا باهرا .

مع كل ترند  تحس أنها الفرصة لتحقيق النجاح، فتبدأ في تعلم ذاك المجال، ولا يمر شهر أو أقل حتى تمل وتبحث عن مكان آخر تحقق فيه النجاح ،تمر سنوات وتجد نفسك لا زلت في

مكانك ،لم تأسس مشروعا ولم تحقق أي تطور … ترى أصدقائك في السوشيال ميديا يطورون من مشاريعهم ،وكل واحد محترف في مجاله وأنت لازلت في مكانك.

 

(image )

؟ كيف يؤثر الترند على حياتك كرائد أعمال

 أعرف الكثير من الأشخاص الذين يقعون في هذا المشكل، يريدون أن يفعلوا كل شيء ويريدون أن يحققوا النجاح ويصبحوا مليونيرات بين ليلة وضحاها ، يتحدثون عن مخططاتهم ومشاريعهم وما يريدون أن يفعلوه في المستقبل ، لكن في الواقع لا يقومون بأشياء تساعدهم على بلوغ أهدافهم.

 أنا لا أريدك أن تضيع المزيد من الوقت ، حان الوقت لكي تركز على مجال واحد وتعطي فيه جهدك وتركيزك.

 كل المجالات مربحة يا صديقي ، ليس هناك مجال مربح و آخر غير مربح، أعرف الكثير من الأشخاص ناجحين في مجالات مختلفة ، لكن السر في تركيزهم وعدم اجترارهم إلى الموجات والترندات التي هدفها فقط أن تجذب انتباهك وتركيزك.

 اختر مجال أقرب الى شغفك وابدا باستثمار وقتك وجهدك في ذاك المجال ولا تلتفت خلفك

 تعلم كيف تطور مشروعك  تعلم مهارات التواصل , التسويق , ادارة المشاريع ,ادارة الفريق ,كيف تدير وقتك ومشاعرك وكيف تحقق التوازن بين حياتك الشخصية  و العملية .

 كل هذه  المهارات بمثابة رأس مال لديك ، حتى لو غيرت المجال الذي تعمل فيه فيمكنك أن تستثمرها في مجال آخر.

في هذا العصر الكل مشتت، الكل يريد أن ينجح ،لكن لا أحد يمتلك الصبر لتحقيق أهدافه.

 طالما أنك هنا ، لا أريدك أن تصبح مثلهم أريدك أن تصبح ناجحا وتركز على أهدافك وتتجاهل  كل ما يبعدك عنها  تحلى بالصبر وتابعني  وسوف ترى النتائج التي ستصل إليها

 تواصل مع المبرمج والمصمم سليمان تقي الدين عبر الإميل
استشارة
تواصل مع المبرمج والمصمم سليمان تقي الدين عبر الهاتف
اتصال
تواصل مع المبرمج والمصمم سليمان تقي الدين عبر الواتساب
واتساب
تواصل مع المبرمج والمصمم سليمان تقي الدين عبر التلغرام
تلغرام